لماذا العييري؟

لماذا تاكسي العييري؟

تقوم ‘العييري’، بإدارة خدماتها والإشراف عليها ومراقبة عمليات تقديمها وتتبع مساراتها إلكترونياً، مع مراقبة أداء الكباتن بعدة وسائل لضمان سلامة وامن الركاب.

وبالحديث عن الكباتن، فإن القواعد الصارمة هي التي تحكمهم ابتداءً من اختيارهم حيث يتم اختيار الأكفاء في القيادة ممن يستوفون شروط ومتطلبات ‘العييري’ ويجتازون اختباراتها وتقييماتها العديدة التي لا تكتفي بنتائجها الإيجابية، فتقوم بالتحقق من السيرة الذاتية لهم والتأكد من تمتعهم بحسن السيرة والسلوك.

بكبسة زر، وبخطوات قليلة وسهلة، وعبر منصة توفر ميزة الطلب في الوقت الحقيقي مع واجهة استخدام بديهية ومتسمة بالحماية والأمان، توفر ‘العييري’ فرصة التنقل من مكان إلى آخر دون عناء. من خلال تطبيق ‘العييري تكسي’يمكن استدعاء أقرب كابتن متاح في الوقت الحقيقي، أو حجز رحلة مسبقاً وجدولتها حسب الحاجة.

‘العييري’ ستواصل عملها وتوسعها مع خدمات واتاحت فرص مدرة للدخل، وذلك على طريق المشاركة الفاعلة في تجسيد الرؤى السامية التي تتقاطع مع رؤاها الرامية لإرساء نقل آمن ومستدام يحقق أعلى مستويات الرضا لدى العميل، ما يخلق الفرص للنمو الاقتصادي والاجتماعي خاصة في ظل اتباعها لمبدأ التحالفات الفعالة مع المواطنين